تحت قسم: اخبار و احداث بتاريخ: مايو 22, 2016

دعا ائتلاف “متحدون” بزعامة أسامة النجيفي يوم الاحد الى الحفاظ على الأرواح والممتلكات والبنى التحتية في عملية تحرير مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار، مؤكدة على ضرورة اشراك عشائرها في تلك العملية.

وقال الائتلاف في بيان ورد لشفق نيوز، انه “اليوم إذ يحشد العراقيون القوة والعزم لتحرير الفلوجة وإنقاذ شعبها الذي عانى الظلم والقسوة في ظل أسر داعش ، يدعو ائتلاف متحدون للاصلاح إلى جعل معركة الفلوجة معركة الحق ضد الباطل ، الحق بما يمثله من حماية مؤكدة للمدنيين ، وعدم السماح بأي تجاوز على الأرواح والممتلكات والبنى التحتية للمدينة ، وأن يتم التركيز على استهداف الدواعش فهم جبهة الباطل الــذي ينبغي أن يزهـق بإرادة العراقيين الشرفاء”.

وأضاف البيان ان “الائتلاف يؤكد ان من حق أبناء الفلوجة وعشائرها أن يكون لهم الدور الأساس في تحرير مدينتهم فهم يدركون مكامن الخلل ، وقادرون على التمييز بين البريء المغلوب على أمره من المتورط مع داعش ، وهم حريصون على حماية مدينتهم من التخريب”.

وتابع البيان ان “لمعركة الفلوجة نتائج كبيرة تنعكس على المستويات العسكرية والسياسية ومستقبل المدينة واستقرارها في المستقبل ، فضلا عن أنها تؤسس للمعارك القادمة على وفق رؤية قوامها الإخلاص للوطن والمواطن”.

جديد الصور
%d مدونون معجبون بهذه: